مقهى سولو هو أحد مقاهي مدينة جدة يقع في حي الروضة في شارع عبد المقصود خوجة، ويتسم مقهى سولو بوجود أماكن مخصصة للمجموعات والعائلات والأفراد على السواء والأجمل أنه مناسب للأطفال إذ لا يقدم المقهى الشيشة والمعسل فيمكن اصطحاب الأطفال للاستمتاع ببعض المشروبات والحلوى اللذيذة التي يقدمها المقهى، ويوفر المقهى جلسات خارجية رائعة بالإضافة إلى الجلوس داخل المقهى.

المقهى يتميز بأجوائه الهادئة على الرغم من السماح بوجود الأطفال؛ كما أن المقهى مناسب جدًا لغير المدخنين الذين يعانون من دخان الشيشة فهو لا يقدم الشيشة كما ذكرنا، كما يتسم المقهى بنظافته وحسن ضيافة العاملين به، أما أسعار مقهى سولو فهي مناسبة وغير مبالغ فيها.

بعض من منيو مقهى سولو بجدة

لا يقتصر مقهى سولو على توفير المشروبات فقط بل يقدم بعض الأطباق والوجبات الخفيفة مثل وجبة الإفطار، وفيما يلي بعض من قائمة سولو كافيه مع بعض الأسعار:

كابوتشينو بسعر 20 ريال

شوكولاتة ساخنة بسعر 25 ريال

كرنش بسعر 22 ريال

تشيز كيك بسعر 22 ريال.

ويقدم مقهى سولو القهوة بأنواعها مثل القهوة التركية بسعر 15 ريال و القهوة الفرنسية (لاتيه) بسعر 18 ريال والقهوة البلاك الثقيلة وأسعار القهوة بصفة عامة تتراوح ما بين 15 إلى 18 ريال سعودي، كما يقدم الشاي بأنواعه المختلفة كذلك ومنها الشاي المغربي بسعر 15 ريال للكوب.

كما يقدم مقهى سولو العصائر المختلفة مثل عصير البرتقال وعصير الليمون ومشروب الكولادا الاستوائي اللذيذ بسعر 33 ريال وكوكتيل العصير من فواكه متنوعة بسعر 33 ريال سعودي كذلك بالإضافة إلى الحلوى مثل كريب الشوكولاتة ووافل الشوكولاتة والتارت وبالأخص تارت التوت المميز والذي حاز على إعجاب عدد كبير من زوار المقهى بسعر رخيص يصل إلى 10 ريال سعود، ولعشاق الطعام الحامض اللاذع وعشاق الليمون يقدم المقهى تارت الليمون المميز بسعر 18 ريال.

من الحلوى المميزة التي يشتهر بها مقهى سولو حلوى الماكرون الفرنسية الشهيرة والعريقة وهي حلوة محببة جدًا للأطفال بفضل طعهما اللذيذ وألوانها المبهجة التي تجذب الأطفال؛ فاصطحاب أولادك لمقهى سولو للاستمتاع بحلوى الماكرون قد تكون فكرة رائعة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع، وسعر حلوى الماكرون 28 ريال.

فطائر الفواكه من أهم عناصر منيو مقهى سولو والتي يطلبها زوار المقهى باستمرار الذي يحرص على استخدام الفواكه الطازجة بسعر 25 ريال.

التقييم النهائي لمقهى سولو

المقهى جميل ونظيف وديكوراته مبهجة وهادئة وينصح كثير ممن زاروا المقهى بزيارته للاستمتاع بقائمته المتنوعة وقضاء بعض الوقت الممتع.

اترك رد