مطعم نوزومي لأشهى الأطباق اليابانية

مطاعم و كافيهات جدة
مطعم نوزومي لأشهى الأطباق اليابانية

مطعم نوزومي هو مطعم متخصص في تقديم المأكولات اليابانية ويقع المطعم في شارع التحلية – الأمير محمد بن عبد العزيز بمدينة جدة، وهو من المطاعم الراقية المتخصصة في هذه المأكولات وقد تم افتتاحه في عام 2018  ويتسم المطعم بارتفاع أسعاره وفخامته فهو مكان يصلح جدًا للعزومات المهمة وعقد لقاءات العمل عالية المستوى، هذا وللمطعم فرع آخر في المملكة العربية السعودية بمدينة الرياض وأفرع في مدن أوروبية. المطعم به أماكن مخصصة للأفراد أو العائلات والمجموعات وغير مخصص للأطفال أقل من عمر الثانية عشرة والحضور إلى المطعم بالحجز نظرًا لشدة الطلب عليه وازدحامه.

بعض أطباق مطعم نوزومي الياباني

كعادة المطاعم اليابانية يقدم مطعم نوزومي قائمة طعام متنوعة تلبي احتياجات زبون المطعم المهتم بالمطبخ الياباني والشرق آسيوي بصفة عامة، كما لم ينس المطعم تقديم أطباق مستوحاة من المطابخ العالمية مثل المطبخ الإيطالي، وفيما يلي بعض أهم أطباق المطعم:

-سبايسي ادامامي

-شن سان رول

-سبايدر رول

-جمبري الفولكينو

-جمبري مقلي مع الأفوكادو وصلصات متنوعة مثل صلصة الصويا

-سموكين بامبكين (يقطين مدخن)

-جبنة بوراتا باليوزو والكماء الأبيض والبنجر

-لحم كوشي

-السوشي بأشكاله وأنواعه والذي برع المطعم في تقديمه وإعداده.

-على أن أهم ما أبدع فيه المطعم أطباق الحلو مثل موس الشيكولاتة وجوز الهند والذي يتكون من موس الشيكولاتة العادي المحشو ببسكويت وكريمة جوز الهند، بالإضافة إلى طبق الماكي رول والذي يتكون من ثلاث لفائف محشوة بالفواكه الطازجة والمغطاة بأرز جوز الهند وهذه اللفائف من الحلويات الخفيفة ذات المذاق اللذيذ.

-الأناناس المطهو مع الكراميل المعروف باسم أناناس البينبيرودو الذي يقدم للزبائن مع أيس كريم الفانيليا والبريوش الشهير.

-لعشاق الشيكولاتة لا يفوتكم تجربة شيكولاتة مولي المحشوة بالمكسرات بالإضافة إلى العسل.

-من الحلو المميز زبدة جوز الهند مع شراب التبغ وحليب ثمار جوز الهند.

تقييم المطعم بصفة عامة

يعد مطعم نوزومي من المطاعم الخمسة نجوم لذا من الطبيعي أن تكون أسعار المطعم مرتفعة كما يلاحظ قلة كميات الطعام المقدمة، والمطعم بصفة عامة يصلح للمناسبات ولقاءات العمل. جودة الطعام لا خلاف عليها وإن كانت ديكورات المطعم تتسم بالمبالغة بعض الشيء مع عدم توفيق في توزيع الإضاءة.

مواعيد عمل المطعم يوميًا من الأحد إلى الخميس من الساعة الواحدة ظهرًا وحتى الرابعة مساءً، ومن السابعة والنصف مساءً وحتى الواحدة صباحًا، أما يوما الجمعة والسبت فيفتح المطعم أبوابه من  الساعة الواحدة ظهرًا وحتى الواحدة صباحًا.

أخيراً :  شاركنا تعليقك حول مطعم نوزومي جدة إذا كانت لديك تجربة ليستفيد منها الجميع