مطعم الملتقى جدة افخم مطاعم المملكة

مطاعم و كافيهات جدة
مطعم الملتقى جدة افخم مطاعم المملكة

مطعم الملتقى جدة هو أحد مطاعم حي الخالدية ويقع في طريق الملك عبد العزيز الشهير بمدينة جدة، وهو من المطاعم الفخمة والراقية وهو ما يبدو لزائر المطعم من الوهلة الأولى في الديكورات والتصميم الداخلي الراقي والجلسات المميزة. يقوم المطعم على نظام البوفيه المفتوح وهو متخصص في تقديم المأكولات البحرية والسوشي إلى جانب الكثير من الأطباق ولكن الاعتماد الرئيسي في قائمة طعام مطعم الملتقى قائم على الأسماك والبحريات بصفة عامة. المطعم يطل بشكل مباشر على البحر الأحمر وهو ما يرشحه ويجعله واحد من المطاعم التي يمكن الاستمتاع فيها بقضاء بعض الأوقات الرومانسية المميزة.

بعض أطباق مطعم الملتقى جدة

يقدم مطعم الملتقى جدة تشكيلة كبيرة ومتنوعة من السلطات، وعلى رأسها سلطة سيزر والتي يقدمها بشكل مجاني كتحية لزبائن المطعم.

يحتوي بوفيه المطعم على تشكيلة من المأكولات البحرية من الجمبري والاستاكوزا بالإضافة إلى حوالي ثلاثة أنواع من الباستا الإيطالية والتي يتم إعدادها بشكل خاص حسب طلب الزبائن، كما يقدم المطعم صنف أو صنفين لحوم ودجاج.

المميز في قائمة طعام مطعم الملتقى جدة هو كونها قائمة متجددة فقد لاحظ زبائن المطعم إضافة أصناف جديدة في كل مرة يتم زيارة المطعم بها.

أهم ما يقدمه مطعم الملتقى جدة هو السوشي الياباني الشهير بأنواعه وأشكاله المبهرة التي حرص على إظهارها من خلال إضاءة المطعم الداخلية المميزة.

المطعم رغم تخصصه في المأكولات البحرية إلا أنه يقدم تشكيلة لذيذة من الحلوى من الكيكات والتورتات وغيرها الكثير لا يجب أن تفوت زائر المطعم.

تقييم مطعم الملتقى جدة

رغم أن مطعم الملتقى جدة متخصص في المأكولات البحرية إلا أن قائمة طعامه تحتوي على خيارات واسعة ومناسبة تمامًا للإفطار.

أما عن آراء زوار المطعم فمعظم الآراء اتفقت على رومانسية المطعم وهدوئه وإن كانت هناك بعض الآراء السلبية التي تنفي مسألة الهدوء والرومانسية نظرًا للازدحام الشديد الذي يشهده المطعم كونه من أهم مطاعم المأكولات البحرية وأكثرها فخامة في مدينة جدة، فضلاً عن أن جلسات المطعم الداخلية لا توفر الخصوصية اللازمة فالمقاعد والطاولات مفتوحة على بعضها البعض ولا يوجد نظام البارتيشن؛ فضلاً عن أن المطعم لا يمنع تدخين السجائر داخل قاعة الطعام وهو أمر سلبي ويضايق كثير من الزبائن بطبيعة الحال.

مطعم الملتقى يتسم بالارتفاع الكبير في أسعاره مقارنة بغيره من مطاعم المأكولات البحرية؛ إلا أنه يمكن تقبل هذا الأمر عندما نقول أن المطعم ملائم بشكل أكبر للمناسبات الاجتماعية ولقاءات العمل.

أخيراً :  شاركنا تعليقك حول مطعم الملتقى جدة إذا كانت لديك تجربة ليستفيد منها الجميع